حسمت سلطات مدينة الرباط قرارها بمنع تنقل جمهور الجيش الملكي لكرة القدم إلى الدارالبيضاء لمتابعة مباراة فريقه ضد الوداد البيضاوي غدا الأربعاء، برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية. وكشف مصدر مسؤول، أن قرار منع جمهور الجيش الملكي لكرة القدم من التنقل إلى الدارالبيضاء يعود إلى رغبة السلطات في تفادي إندلاع أعمال الشغب بين جمهوري الفريقين، خصوصا أن المباراة تكتسي أهمية كبيرة للفريقين المتنافسين على لقب البطولة الاحترافية في الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق العسكري المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي مطارده المباشر. ودأبت السلطات الأمنية في العديد من المدن على اتخاذ القرار بمنع مرافقة الجماهير لأنديتها لتفادي إندلاع أعمال الشغب.
للمزيد من التفاصيل...