وافق مجلس مدينة الدار البيضاء، خلال دورته العادية المنعقدة اليوم الخميس، بالإجماع على مشروع اتفاقية بين المجلس وشركة ليدك، من أجل صيانة وإصلاح وتجديد وتقوية فوهات وأعمدة إطفاء الحرائق على مستوى جماعة الدار البيضاء.
وقالت رئيسة المجلس نبيلة الرميلي، في هذا الصدد، ان الاتفاقية التي تضم جماعة الدار البيضاء وشركة ليديك، تهدف الى تقريب وسائل السلامة من المواطنين، وضمان تدخلات ناجعة، والتزود بالمياه لإطفاء الحرائق في وقت وجيز.
كما تتمثل أهداف الاتفاقية وفق نفس المتحدثة، في دعم تدخل ثكنات الوقاية المدنية المتمركزة في جميع مقاطعات الدار البيضاء، والرفع من مستوى الخدمات المقدمة من قبل مصالح الوقاية المدنية .
للمزيد من التفاصيل...