احتضن مقر محكمة الاستئناف بمدينة بني ملال اليوم الجمعة، حفل تنصيب محمد الجعفري وكيلا عاما للملك بذات المحكمة، خلفا لعبد الرحيم الزايدي، الذي تم تعيينه وكيلاً عام بمحكمة الاستئناف بفاس.
وخلال هذا الحفل، الذي عرف حضور عدة شخصيات عمومية وسياسية بمدينة بني ملال، عبر محمد الجعفري الوكيل للعام للملك المعين عن فخره واعتزازه بالثقة التي حضي بها من طرف الملك محمد السادس، مضيفاً أن هذا تعيين يرمي إلى استمرار مسلسل تحديث الإدارة، وآليات تطوير مؤسسات القضائية.
للمزيد من التفاصيل...