تابعونا على:
شريط الأخبار
تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة طنجة.. توقيف سائق “طاكسي” عرض زبونة لاعتداء الدوري الإنجليزي: سيتي يضع أرسنال وليفربول تحت الضغط “مومو” يستأنف الحكم بسجنه و”هيت راديو” يدعمه هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟ “ليكيب” تكشف تفاصيل محاولة ميسي ونيمار الاعتداء على حكيمي وتدخل راموس حزب الأحرار يسقط اسم بودريقة من أمانة مجلس النواب عطية الله يقود فريقه سوتشي لفوز مهم على سبارتاك موسكو عمليتان أمنيتان تسفران عن توقيف مروجين للقرقوبي بسلا وسيدي قاسم عملية أمنية تمكن من تحرير ضحيتين في قضية اختطاف واحتجاز بمكناس الغلوسي يطالب بفتح تحقيق في خروقات سوق الصالحين بسلا الجيش-الوداد..مباراة للاقتراب من اللقب

مال و أعمال

أفضل مستشهر 2024

لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة " 2024 Les Impériales"

28 فبراير 2024 - 18:33

تمكنت شركة لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة والفاعل الرئيسي في مجال الصناعات الغذائية بالمغرب وإفريقيا، من الظفر بخمس جوائز مرموقة خلال الدورة السابعة للتظاهرة السنوية ” Les Impériales 2024″، التي نُظمت بمدينة الدار البيضاء في الفترة ما بين 12 و16 فبراير الجاري تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ووفقا لبلاغ صحفي، فقد تم اختيار الإعلان الإشهاري لعلامة كريسطال “طيابنا يدوي علينا” في أربع فئات مختلفة: فئة “الإشهار: حملة الإعلان التلفزيوني”، وفئة “الجائزة الخاصة: جائزة لجنة التحكيم” وفئة “جائزة أحب المغرب”. وحصلت شركة لوسيور كريسطال كذلك على لقب “أفضل مستشهر لسنة 2024″ عن نفس الإعلان الإشهاري. وتعتبر هذه الجوائز بمثابة تأكيد صريح عن الالتزام المستمر لشركة لوسيور كريسطال بالترويج لفن الطبخ والتقاليد المغربية والتعريف بالهوية الوطنية باعتبارها زيت مائدة مختارة وأساسية في أطباق الأسر المغربية.

بالإضافة إلى ذلك، نال إشهار صابون الكف ” قادين بطبايعنا” جائزة “Les Impériales 2024″ وتهدف هذه الحملة الإشهارية إلى الاحتفاء، وبكل فخر، بالثقافة المغربية، وبالتالي تعزيز الروابط مع الهوية الوطنية.

وجدير بالذكر، إلى أن حدث ” Les Impériales 2024″، الذي يعتبر موعدا سنويا مهما بالنسبة للخبراء في قطاع الاتصال والمعلنين ووسائل الإعلام، قد سلط الضوء على الهوية المغربية وشدد على أهمية النهوض بالإبداع الوطني.

للإشارة تعتبر شركة لوسيور كريسطال شركة رائدة وفاعلا رئيسا في مجال الصناعات الغذائية على المستوى الإقليمي، حيث تحرص الشركة منذ ما يزيد عن 80 سنة على دعم ومواكبة تحديث قطاعي الزيوت والبذور الزيتية بالمغرب. تقوم شركة لوسيور كريسطال، ضمن سيرورة إنتاج متكاملة بدءا بالبذور إلى غاية المنتوج النهائي، بإنتاج وتوزيع مجموعة واسعة من زيوت المائدة وزيوت الزيتون والمارغرين النباتية والصابون، هذه المنتوجات التي استطاعت أن تنال دعم ووفاء عدة أجيال من المستهلكين منذ سنوات: لوسيور، كريسطال، ويلور، زيت الزيتون الحرة، زيت الزيتون مبروكة، مارغرين ماكدور، مارغرين فاميليا، مارغرين اللذة، صابون الطاووس، صابون الكف، صابون المنجل.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مراكش.. أخنوش يتباحث مع نظيره الهنغاري لتعزيز التعاون بين البلدين

للمزيد من التفاصيل...

هل يفقد مضيان منصبه كرئيس للفريق الاستقلالي؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الغموض يلف مصير آخر مفقودة اسرائيلية في هجوم حماس

للمزيد من التفاصيل...

في جو تطبعه الصراحة..بوريطة يلتقي دي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

عقد شراكة جديدة بين الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية وصندوق الإيداع والتدبير للتنمية وMEDZ

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تحديث 310 كلم من شبكة قنوات الري للقطر الكبير بجهة بني ملال

للمزيد من التفاصيل...

الموريتاني دحان يقود مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يضبط ممرض بصدد إجهاض سيدة داخل شقته

للمزيد من التفاصيل...

منتخب الفوتسال يحقق فوزا كاسحا على غانا ويضمن تأهله إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

التشريح الطبي يثبت أن الجمجمة التي عثر عليها تعود لزوج الفنانة ريم فكري

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تدخل على خط فيديو محاكاة برنامج “المواعدة العمياء

للمزيد من التفاصيل...

تصفيات المونديال: الركراكي يحدد موعد معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يطيح بالوداد ويقترب من لقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...