تابعونا على:
شريط الأخبار
الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني مدرب الزمالك المصري: الزمالك أكبر من نهضة بركان وهدفنا قلب نتيجة الذهاب الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا” الإصابة تنهي موسم حمدالله بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019 الدار البيضاء..فرقة مكافحة العصابات توقع بصيد ثمن “بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب إفران تحتضن الدورة الثالثة من رالي الفروسية الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش وقفة احتجاجية تؤجل زيارة الوزير ميراوي لمؤسسة جامعية بآسفي مدير الشرطة الإسبانية يقر بأهمية تعاون شرطة بلاده مع الأمن الوطني للتتويج بكأس الكاف.. 20 مليونا للاعبي نهضة بركان تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض على حساب الجزائر.. اللبؤات يتأهلن إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال “الدومينكان” الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز الفيفا يغرم الوداد 15 مليون

24 ساعة

"طوطو"

"طوطو"..المحكمة تحدد موعدا جديدا لمحاكمته

20 أبريل 2024 - 20:31

تسبب الإضراب عن العمل الذي يخوضه كتاب الضبط في تأخير محاكمة مغني الراب طه فحصي الشهير “إلكراندي طوطو“، الذي لا زال يغيب عن جلسات محاكمته في الشق الاستئنافي في القضية التي أثارت الرأي العام بسبب تهجمه على فنانين وإعلاميين ضمنهم محمد التيجيني.

وبم تتمكن الغرفة الجنحية الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من عقد جلسة محاكمة طوطو، لتضطر إلى تأخيرها على الحالة إلى جلسة 15 ماي المقبل للبت في الملف الذي تجاوز سنة في دواليب المحاكمة الاستئنافية دون جديد يذكر، بعد تعدد غياب “طوطو” عن المحكمة، رغم الأمر بإحضاره عن طريق القوة العمومية.

وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أدخلت الملف إلى المداولة قصد النطق بالحكم، قبل أن تخرجه في يوليوز الماضي، وتعيد ترتيب إجراءات محاكمته، لتستمر الجلسات دون مناقشة القضية لأزيد من عام، في القضية المثارة بسبب خلاف مغني الراب الشهير “إلكراندي طوطو”، مع الصحافي التيجيني، وعدد من رواد الموسيقى المغاربة ورجل أمن، حيث من المرتقب مناقشة القضية وإدخالها للمداولة.

وسبق للغرفة الجنحية التلبسية الابتدائية بالدار البيضاء، قد أدانت، في يناير الماضي، مغني الراب “إلغراندي طوطو”، ب8 أشهر حبسا موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية حددتها المحكمة في 10 آلاف درهم، وتعويض مدني، وذلك بعد متابعته بشكايتين ضد كل من الصحافي محمد التيجيني، ورجل أمن، بعد أن تنازل 4 فنانين عن شكايتهم ضده.

ويواجه “طوطو” تهما تتعلق بـ “إهانة موظف عمومي، والتهديد والإخلال العلني بالحياء، وبث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص، والتشهير بهم، واستعمال المخدرات، والتحريض على استهلاك المخدرات”.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الداخلية تحدد موعد إجراء انتخابات جزئية لملئ 8 مقاعد شاغرة بجهة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

الحبس النافذ في حق نائب رئيس مقاطعة جليز

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول اسباني يحذر: إعادة المهاجرين لا يضمن أمن الحدود أو حقوق الإنسان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“بنك أفريقيا” يتوج بجائزة البنك الأكثر نشاطا في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

تراجع أسعار المحروقات بالمغرب.. اليماني يكشف السعر المفترض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الشعباني نهضة بركان يملك خبرة كبيرة والأكثر جاهزية في لقاء الغد يتوج باللقب

للمزيد من التفاصيل...

الثأر لأطفال غزة…السجن مدى الحياة لمغربي متهم بقتل بريطاني

للمزيد من التفاصيل...

الذكرى 19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية….امهيدية يعلن إطلاق حملة وطنية تهم الطفل

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يخطف مهاجم إتحاد طنجة من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

ألمع نجوم الفكاهة يلتقون الجمهور في مهرجان “كوميديا بلانكا”

للمزيد من التفاصيل...

الإصابة تنهي موسم حمدالله

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الرجاء..مدرب الجيش يمثل أمام لجنة الأخلاقيات

للمزيد من التفاصيل...

كأس الاتحاد الافريقي: بركان للثأر والزمالك لتكرار إنجاز 2019

للمزيد من التفاصيل...