تابعونا على:
شريط الأخبار
الرباط.. بنموسى يترأس الحفل الختامي لمسابقة “تحدي القراءة العربي” العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار” الرجاء يراسل سلطات برشيد لضمان حضور جماهيره في الديربي نجم مارسيليا ثاني الملتحقين بمعسكر الأسود السجن 85 عاما لمتهمين بإزهاق روح سعودي ودية قدرها 60مليون الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس إتحاد طنجة والرجاء رسميا بتطوان المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا الهضبة الخضراء تطالب بالتدخل لإنقاذ “لوصيكا” اتحاد المقاولات الصحفية الصغرى يتدارس إكراهات وتحديات المهنة “ليلة المحاربين” تجمع أبطال ال”كيك بوكسينغ” في خريبكة “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس الدرك يحبط محاولة تهريب شحنات مهمة من المخدرات الرجاء يهزم نهضة بركان ويقلص الفارق بينه وبين الجيش الحبس لموظفة جماعية بسبب شهادة طبية مزورة أكادير.. المحكمة تأمر بإحضار مسؤول بالقوة بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل زامبيا تجدد التأكيد على دعمها للوحدة الترابية للمغرب حملة أمنية بمراكش تنتهي بحجز 92 دراجة نارية

24 ساعة

مجلة "كونسونيوز"

البيضاء تحتضن الدورة الخامسة ليوم المستهلك المغربي

14 مايو 2024 - 00:05

تحتضن مدينة الدار البيضاء، يوم 3 يونيو المقبل، الدورة الخامسة من التظاهرة السنوية يوم المستهلك المغربي (Moroccan Consumer Day)، التي تنظمها مجلة “كونسونيوز”، تحت شعار “أثر الذكاء الاصطناعي على العلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين : أية أخلاقيات ولأي استعمال؟”.

 مجلة "كونسونيوز"

وذكر بلاغ صحفي، أن التطورات التكنولوجية تعيد باستمرار تحديد العلاقات بين العلامات التجارية والمستهلكين في ظرفية سوسيواقتصادية تعرف تحولات مستمرة. ولأن الذكاء الاصطناعي يفتح آفاقا غير مسبوقة لشخصنة تجارب الزبون وتطوير الاستراتيجيات التسويقية، لكنه يتمظهر كعنصر مركزي ويثير رهانات أخلاقية مهمة، خاصة ما يتعلق منها بسرية المعطيات وحماية حقوق المستهلكين.

وأضاف ذات المصدر، أنه أمام هذه التحديات الأساسية، تطمح الدورة الخامسة من تظاهرة يوم المستهلك المغربي للمساهمة في رسم معالم مستقبل رقمي أكثر إنصافا ومسؤولية، عبر التأكيد على الأثر الأخلاقي للذكاء الاصطناعي على العلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين، من خلال مجموعة متنوعة من المتدخلين، من بينهم مهنيين في مجال التسويق واختصاصيين في التواصل وناشطين في مجال الدفاع عن حقوق المستهلك وأساتذة جامعيين وخبراء في مجالات أخرى، سيساهمون في تنشيط نقاشات شيقة.

 مجلة "كونسونيوز"

من جهة أخرى، ستتميز هذه الدورة كذلك بعودة تظاهرة جوائز المستهلك المغربي (Moroccan Consumer Awards) وهي جوائز شرفية الغرض منها الاحتفاء بالعلامات التجارية الملتزمة اتجاه المستهلكين. وتأتي هذه الجوائز تتويجا للمبادرات الخلاقة وسياسات الأسعار التي تعزز القدرة الشرائية واستراتيجيات التوزيع التي تيسر الوصول للمنتجات وغيرها من الأعمال التي تخدم مصلحة المستهلكين.

للإشارة “كونسونيوز”، هي مجلة ذات أهداف إعلامية وتربوية تعنى بمجالي الاستهلاك والماركوتينغ. من منطلق التزامها بتقديم معلومات ذات جودة وتشجيع الفكر الأخلاقي في عالم الأعمال، تنظم “كونسونيوز” كل سنة يوم المستهلك المغربي وهي تظاهرة بارزة تجمع الخبراء في المجال الصناعي والباحثين والناشطين في مجال حقوق المستهلك وغيرهم من الفاعلين الأساسيين، لمناقشة الرهانات الآنية المرتبطة بالعلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار”

للمزيد من التفاصيل...

بعد دفاعه عن دخول الفنادق دون عقد الزواج.. وهبي مدعو لعقد اجتماع عاجل

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

محكمة العدل تأمر اٍسرائيل “بالوقف الفوري” لعملياتها العسكرية في رفح

للمزيد من التفاصيل...

بونو يعيد بلعروش للمنتخب الأولمبي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المغرب ورومانيا يصدران طابعين بريديين مشتركين

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

العلمي: “مع حكومة مبقاتش الحوامل تتموت في الطريق للسبيطار”

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يراسل سلطات برشيد لضمان حضور جماهيره في الديربي

للمزيد من التفاصيل...

نجم مارسيليا ثاني الملتحقين بمعسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

السجن 85 عاما لمتهمين بإزهاق روح سعودي ودية قدرها 60مليون

للمزيد من التفاصيل...

الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد طنجة والرجاء رسميا بتطوان

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. اعتقال زوجين متحوزين لأزيد من 20 كلغ من الشيرا

للمزيد من التفاصيل...

“لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس

للمزيد من التفاصيل...