تابعونا على:
شريط الأخبار
القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار التوابل يزيد من معاناة المغاربة البيضاء.. شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحين إعداد الدفاع يؤجل محاكمة أطباء تجميل “مزيفين” جامعة الكرة تهنئ الرجاء بإحرازه لقب البطولة الاحترافية تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية الرجاء ينهي الموسم بدون هزيمة وبطلا للدوري المغربي المنازعات المرفوعة ضد الدولة.. جهة الرباط في الصدارة بوريطة: المغرب مستعد لتوسيع وتنويع مجالات التعاون مع مدغشقر عيد الأضحى: المهن الموسمية تعود إلى الواجهة بالرشيدية تفاصيل دخول “إسكوبار الصحراء” طرفا في مواجهة الناصيري وبعيوي خزينة الدولة تسترجع أزيد من 71 مليار درهم من الأموال المختلسة تطورات مثيرة في قضية بودريقة.. النيابة العامة تواجه الدفاع “إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش المحامون يطالبون المحكمة بتأخير جلسة محاكمة زيان تنامي البطالة.. البيجيدي” يحذر الحكومة إمبراطور بوزنيقة: قاضي التحقيق يبدأ التحقيق مع كريمين لتنكر الوزارة لمطالبها.. الشغيلة الصحية تحتج ببني ملال

24 ساعة

سمير كودار

كوادر: البام لن يتنازل عن رئاسة جهة الشرق

26 مايو 2024 - 20:50

قال سمير كودار، رئيس قطب التنظيم لحزب الأصالة والمعاصرة، أن جهة الشرق، ستبقى لحزب الأصالة والمعاصرة، ولن يتنازل عنها أبدا، وذلك في إشارة منه إلى الفترة ما بعد اعتقال عبد النبي بعيوي على ذمة قضية اسكوبار الصحراء.

كوادر الذي تناول الكلمة اليوم الأحد بمدينة وجدة بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الشرق، أكد على أن هدف الحزب حاليا، هو إنجاح التجربة الحكومية التي يقودها حزب التجمع الوطني للأحرار بالتحالف مع كل من حزب الاستقلال والبام، إلا أنه عند حلول الانتخابات، حسب كودار، لن يدافع البام عن أي حزب، وأن كل حزب سيدافع عن نفسه ومصلحته.

وجدير بالذكر، أن جهة الشرق، يسيرها منذ سنة 2009 حزب الأصالة والمعاصرة، حيث تولى حينها علي بلحاج رئاسة الجهة إلى غاية 2015، وذلك قبل أن يخلفه عبد النبي بعيوي لولايتين، إلى حيت اعتقاله بسبب قضية اسكوبار الصحراء.

ويشار إلى أن المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بوجدة، انعقد تحت إشراف القيادة الجماعية للأمانة العامة في شخص عضو القيادة صلاح الدين أبوالغالي؛ ورئيس قطب التنظيم سمير كودار وأعضاء المكتب السياسي، ونائب رئيسة المجلس الوطني للحزب؛ ووزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، والمنسق الجهوي المؤقت للحزب؛ رئيسة منظمة النساء للحزب ورئيسي الفريقين البرلمانيين وبرلمانيات وبرلمانيي الحزب؛ والأمناء الإقليميين للحزب بالجهة الشرقية؛ وأعضاء مجلس جهة الشرق؛ ورؤساء مجالس العمالات والأقاليم ومنتخبيها؛ ورؤساء مجالس الجماعات الترابية ومنتخبيها؛ وضيوف المؤتمر الجهوي الثالث للحزب من تنظيمات سياسية ونقابية وجمعوية ومؤتمرات ومؤتمري الحزب بجهة الشرق.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

بوريطة: المغرب مستعد لتوسيع وتنويع مجالات التعاون مع مدغشقر

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاده ال78 وعلامات تقدم السن بادية عليه

للمزيد من التفاصيل...

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية

للمزيد من التفاصيل...

عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار التوابل يزيد من معاناة المغاربة

للمزيد من التفاصيل...

البيضاء.. شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحين

للمزيد من التفاصيل...

إعداد الدفاع يؤجل محاكمة أطباء تجميل “مزيفين”

للمزيد من التفاصيل...

جامعة الكرة تهنئ الرجاء بإحرازه لقب البطولة الاحترافية

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينهي الموسم بدون هزيمة وبطلا للدوري المغربي

للمزيد من التفاصيل...