تابعونا على:
شريط الأخبار
برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش 3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار التوابل يزيد من معاناة المغاربة البيضاء.. شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحين إعداد الدفاع يؤجل محاكمة أطباء تجميل “مزيفين” جامعة الكرة تهنئ الرجاء بإحرازه لقب البطولة الاحترافية تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية الرجاء ينهي الموسم بدون هزيمة وبطلا للدوري المغربي المنازعات المرفوعة ضد الدولة.. جهة الرباط في الصدارة بوريطة: المغرب مستعد لتوسيع وتنويع مجالات التعاون مع مدغشقر عيد الأضحى: المهن الموسمية تعود إلى الواجهة بالرشيدية تفاصيل دخول “إسكوبار الصحراء” طرفا في مواجهة الناصيري وبعيوي خزينة الدولة تسترجع أزيد من 71 مليار درهم من الأموال المختلسة

مال و أعمال

جوميا المغرب

"جوميا" تطلق عروضا جديدة احتفالا بمرور 12 على تأسيسها

28 مايو 2024 - 02:00

تحتفل جوميا، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في المغرب وافريقيا، بمرور 12 سنة من نجاحها في هذا المجال على مستوى القارة. واحتفالا بهذه المناسبة المميزة، تُطلق جوميا المغرب سلسلة من الأحداث الخاصة خلال الفترة الممتدة ما بين 27 ماي الجاري و9 يونيو المقبل، تعبيرا عن شُكرها لفريق عملها وشركائها وزبنائها والبائعين على الثقة التي وضعوها في الشركة منذ انطلاقتها الأولى سنة 2012.

ووفقا لبلاغ صادر تُنظم منصة جوميا حملة مبيعات حصرية تقدم من خلالها خصومات لا مثيل لها. وطيلة هذه الفترة سيتم طرح مبيعات خاصة بعلامات تجارية كُبرى مثل: Adidas, L’oreal, Nivea, Taurus والقائمة طويلة، كما سيستفيد زبناء جوميا على امتداد أيام الاحتفال بـ12 سنة من الخدمة، من التوصيل المجاني على مجموعة واسعة من المنتجات المختارة.

وفي هذا الصدد، قال بدر بوسليخان، الرئيس التنفيذي لجوميا المغرب :”يسعدنا الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لجوميا، هذا الإنجاز يبرهن على العمل الجاد ويبصم على التزام فرقنا في جميع أنحاء المملكة. خلال هذه السنة، عرفت المنصة استقبال عدد من العلامات التجارية الجديدة، ونعمل على ضمان أفضل الأسعار وتحسين مراقبة الجودة لزبنائنا. نواصل التزامنا الدائم بربط ملايين المستهلكين وآلاف البائعين، مما يساهم في جعل التجارة الإلكترونية أكثر سهولة وموثوقية في السوق المحلية. ”

وتجدر الإشارة، أن جوميا وسعت هذه السنة من فئات منتجاتها، خاصة فيما يخص عالم تجهيز المنزل، من خلال التعاون شركاء جدد مثل Yatout Home و Bosch و Kitea و Dolidol والقائمة طويلة، كما تم كذلك تعزيز فئة الملابس الرياضية من خلال ضم علامات تجارية مشهورة مثل Puma و Under Armor و Nike و New Era وغيرها من العلامات.

تعتمد جوميا المغرب في خدمة زبنائنا بشكل يومي على بنية تحتية قوية تشمل Marketplace و Jumia Logistics و JumiaPay، حيث تقدم Jumia Logistics ملايين الطرود بالتعاون مع شبكة من الشركاء المحليين، بينما تجعل JumiaPay المعاملات عبر الإنترنت بسيطة وآمنة، مما يحسن تجربة التسوق لملايين المستهلكين وآلاف البائعين.

للإشارة حققت جوميا منذ تأسيسها نموا هائلا، حيث وصلت إلى 8 ملايين مستهلك نشط في جميع أنحاء إفريقيا، كما توفر المنصة أكثر من 680.000 منتج، ونجحت خلال سنة 2024 من معالجة ملايين الطلبات، كما تواصل جوميا الترحيب بالبائعين الجدد، حيث بلغت قاعدة بيانات تضم أكثر من 100 ألف بائع هذه السنة.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاده ال78 وعلامات تقدم السن بادية عليه

للمزيد من التفاصيل...

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند

للمزيد من التفاصيل...

الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش

للمزيد من التفاصيل...

بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش

للمزيد من التفاصيل...

3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية

للمزيد من التفاصيل...