اقترب أمين زحزوح من مغادرة فريق الجيش الملكي، مع إمكانية انضمامه لنادي الوكرة القطري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وسيكون الفريق القطري مطالبا بتسديد الشرط الجزائي لفريق الجيش الملكي من أجل الاستفادة من خدمات الاعب، حيث تبلغ قيمة هذا الشرط ملياري سنتيم.
وفضل زحزوج خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، خوض تجربة جديدة بعيدة عن البطولة الاحترافية، بعدما سبق له أنه حمل قميص اتحاد تواركة إلى جانب تجربة قصيرة مع فريق أنجيه الفرنسي.
ويملك أمين زحزوح صاحب 24 عاما، مهارات فنية كبيرة، تمكنه من الاحتراف في أندية أوروبية، إلا أن الوجهة المحتملة للاعب ستكون صوب قطر.
ولعب زحزوح الموسم الماضي 28 مباراة مع فريق الجيش الملكي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.
للمزيد من التفاصيل...