أطلق نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس 24 يوليوز الجاري، حملة بلوغ 1000 منخرط في جمعية الرجاء.
وفي بلاغ رسمي للنادي، يسعى الرجاء من خلال هذه الخطوة، إلى تحويل الرجاء إلى فضاء يعكس تطلعات وانتظارات جماهيره خصوصا في هاته المرحلة.
وأوضح في البلاغ ذاته، أنه سيتمكن كل منخرط من الحصول على مقعد داخل البرلمان الرجاوي، أعلى هيئة تقريرية في الجمعية، ثم المشاركة في التصويت على انتخاب رئيس النادي، وكذا المساهمة في تحديد التوجهات الكبرى للفريق، والانضمام إلى مختلف اللجان والاشتغال في مختلف الأوراش المفتوحة داخل النادي، ثم التأهيل لتحمل مسؤولية تسييرية مستقبلية داخل النادي.
ومن أجل ذلك، أطلق النادي منصة رقمية لتمكين الجمهور المناصر في المغرب وخارجه، من تقديم طلبات الانخراط في جمعية الرجاء.
للمزيد من التفاصيل...