بادر عامل إقليم الحسيمة، حسن زيتوني، إلى إصدار تعليمات فورية بنقل الفنان المعروف بـ”سوليت” إلى المستشفى الجامعي بطنجة، بعد تعرضه صباح الثلاثاء 7 أكتوبر لاعتداء خطير في الشارع العام، تمثل في إقدام شخص على إضرام النار فيه.
وأفادت مصادر طبية من المركز الاستشفائي محمد السادس بآيت يوسف وعلي، أن تدخل العامل شمل توفير سيارة إسعاف مجهزة بطاقم تمريضي متخصص، قصد ضمان متابعة دقيقة للحالة الصحية للفنان وتأمين وصوله في ظروف مناسبة، مع تعبئة مختلف الوسائل الضرورية لتقديم الإسعافات العاجلة.
ويعكس هذا التحرك حرص السلطات الإقليمية، بتنسيق مع مصالح وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، على الاستجابة السريعة للحالات الطارئة، وضمان التكفل الطبي المناسب بالضحايا، بما يكرس نهج القرب والتدخل الاستعجالي لحماية سلامة المواطنين.
الحادث خلف صدمة كبيرة في صفوف ساكنة الحسيمة، فيما تواصل السلطات المختصة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة الجاني، بالتوازي مع العناية بالحالة الصحية للفنان المصاب.
للمزيد من التفاصيل...