أعفى الناخب الوطني طارق السكيتيوي لاعبي الوداد البيضاوي والجيش الملكي من مرافقة المنتخب الوطني المحلي إلى الإمارات العربية المتحدة لمواجهة الكويت يوم الثلاثاء القادم، حتى يتمكنا من مرافقة فريقيهما إلى غانا ومالي لخوض منافسات دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف.
وسارع الناخب الوطني طارق السكيتيوي إلى تعويض لاعبي الوداد البيضاوي والجيش الملكي بلاعبين جدد، حيث يتعلق الأمر بكل من: فرجي كرمون من أولمبيك أسفي وكريم البركاوي وأكرم النقاش ومحمد الخلوي.
يشار إلى أن المنتخب الوطني الرديف يستعد للمشاركة بكأس العرب التي تستضيفها قطر في دجنبر القادم.