أشاد أنس الباش، بجماهير الجيش الملكي، موضحا، أن المباراة بحضور الجمهور لها طعم آخر، وذلك قبل لقاء المغرب الفاسي، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وقال الباش في تصريح: “المباراة بحضور جماهيرنا لها طعم آخر”، وتابع، “أنتم الدافع الذي يجعلنا نبذل كل ما لدينا من أجل الشعار والقميص، نحن على الموعد يوم الأحد، لنواصل المشوار معا، يدا بيد نحو الانتصار”.
ومن المنتظر أن تعرف قمة الجولة بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي، حضورا جماهيريا كبيرا، إذ يعول الفريق العسكري كونه المستقبل على دعم أنصاره لهزم ضيفه وتعزيز الصدارة قبل فترة التوقف الدولي.
للمزيد من التفاصيل...