استأنف فريق الوداد الرياضي تداريبه، استعدادا لملاقاة نيروبي يونايتد الكيني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وبعد استفادة اللاعبين من 4 أيام يوم راحة، أجرى الفريق الأحمر، اليوم الجمعة، الحصة التدريبية الأولى للاستعداد للمباراة القادمة.
وقبل خوض هذه الحصة التدريبية بمركز ويلنيس، خاض الوداد حصة بالقاعة الرياضية قبل أن يبدأ تحضيراته للمباراتين القادمتين.
وتنتظر الوداد الرياضي، المباراة الأولى أمام فريق نيروبي بونايتد، يوم الأحد 23 نونبر الجاري، على أرضية ملعب العربي الزاولي، بالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يلاقي عزام التنزاني بزنجبار، يوم 30 نونبر 2025.
للمزيد من التفاصيل...