وصلت بعثة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، للعاصمة باماكو، تأهبا لمواجهة دجوليبا المالي، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وحطت بعثة الفريق المسفيوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الرحال بالعاصمة باماكو، على أن تواصل تحضيراتها للمواجهة المرتقبة أمام دجوليبا.
ومن المنتظر، أن يبرمج زكرياء عبوب مدرب الفريق حصة تدريبية يوم غد الجمعة على أن تختتم الاستعدادات يوم السبت.
ويحل أولمبيك أسفي ضيفا على دجوليبا المالي، يوم الأحد 23 نونبر الجاري، على أرضية ملعب 26 مارس بباماكو، بداية من الساعة (17:00) عصرا.
للمزيد من التفاصيل...