يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حصة تدريبية خارج مركز ويلنيس، استعدادا لمواجهة نيروبي يونايتد الكيني، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وبرمج محمد أمين بنهاشم، صباح اليوم الجمعة، حصة تدريبية على أرضية ملعب العربي الزاولي الذي سيحتضن مباراته أمام نيروبي.
وبعد استعادة لاعبيه، يواصل الوداد تحضيراته للمواجهة القادمة بكأس الكونفدرالية أمام نيروبي يونايتد، إذ يطمح الفريق الأحمر تحقيق الفوز داخل قواعده قبل السفر إلى زنجبار لمواجهة عزام التنزاني.
ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه نيروبي يونايتد، يوم الأحد 23 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء.
للمزيد من التفاصيل...