استدعى ألكسندر سانتوس، مدرب الجيش الملكي، 21 لاعبا لمواجهة الأهلي المصري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وضمت اللائحة المستدعاة لمواجهة اليوم كل من: التكناوتي، الخياطي، مصباحي، كارنيرو، باش، ميندي، عبد الحميد، الشماخ، آيت خاسو، الوادني، نوح، الدراك، حريمات، آيت أورخان، البوشقالي، حدراف، بوريقة، حمودان، الحباسي، الفحلي، سليم.
وتعرف لائحة الجيش الملكي غياب اللاعب حمزة خابا عن مواجهة اليوم أمام الأهلي، بسبب تراكم الإنذارات.
ويستقبل الجيش الملكي ضيفه الأهلي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.
للمزيد من التفاصيل...