هزم فريق الوداد الرياضي ضيفه النادي المكناسي، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، اليوم السبت 20 دجنبر الجاري، في البيضاء.
وتفوق الوداد في اللقاء الودي على النادي المكناسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ جاءت أهداف الوداد بواسطة اللاعب حكيم زياش الذي سجل أول أهدافه بقميص الوداد من علامة جزاء، ثم اونزو موقع الهدف الثاني، وسجل شمس الدين العلالي الهدف الثالث، فيما الهدف الوحيد لفريق النادي المكناسي جاء عن طريق يوسف أنور.
وجاءت هذه المباراة الودية، في إطار استعدادات الفريقين للمباريات المتبقية في البطولة الاحترافية، إلى جانب كأس الكونفدرالية بالنسبة لفريق الوداد.
للمزيد من التفاصيل...