حقق منتخب الموزمبيق فوز ثمينا على منتخب الغابون، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.
وبهذا الفوز، يشعل منتخب الموزمبيق الإثارة في المجموعة السادسة، مسجلا أول ثلاث نقاط في كأس أمم إفريقيا، في انتظار مواجهة اليوم التي ستجمع منتخبي الكوت ديفوار والكاميرون.
افتتح منتخب الموزمبيق التسجيل في الدقيقة الـ 37’، عن طريق فيصل بانغال، وأضاف جيني كاتامو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 42′ من علامة جزاء.
وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، قلص منتخب الغابون الفارق في الدقيقة الـ 45+5، بواسطة اللاعب بيير إيمريك أوباميانغ.
وخلال الشوط الثاني، سجل كاليلا ديوغو الهدف الثالث لمنتخبه الموزمبيقي في الدقيقة الـ 52′.
وفي الدقيقة الـ 76’، قلص أليكس موكيتو موسوندا الفارق لمنتخب الغابون.
للمزيد من التفاصيل...