تابعونا على:
شريط الأخبار
كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م

مجتمع

نشرة خاصة: موجة "الشركي" تضرب هذه المناطق

31 يوليو 2019 - 12:38

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية، صباح اليوم الأربعاء، أن موجة حرارة يرتقب أن تعم ابتداء من يومه الأربعاء وإلى غاية يوم الأحد بعدد من مناطق المملكة مع درجات حرارة تتراوح ما بين 40 و 45 درجة.

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أن يظل الطقس حارا بالجنوب الشرقي للمملكة، ونسبيا حارا بالمناطق الداخلية.

وسيلاحظ، خلال الصباح والليل، تشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بضباب فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي، إضافة إلى غرب الواجهة المتوسطية، فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا مع إمكانية نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة، والتي يحتمل أن تكون مرفوقة برعد محلي، وذلك فوق شرق كل من الريف والساحل المتوسطي. عدا ذلك، سيبقى الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.

وستهب زوابع رملية محلية بجنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي للمملكة، وداخل الأقاليم الجنوبية.

وستكون الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، وشمالية بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للمملكة، ومن القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بشمال ووسط المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 22 و 27 درجة بشمال ووسط المملكة، وكذا بالأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 22 و 28 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى الجنوب. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 22 و 28 درجة جوار السواحل، وما بين 29 و 34 درجة بالمرتفعات وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و 38 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس والريف واللوكوس، والسهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، ومنطقة سوس، وستكون ما بين 38 و 44 درجة بالجنوب الشرقي.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء وطرفاية ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كورونا يخنق قسم الإنعاش بمستشفى الحسني بالناظور

للمزيد من التفاصيل...

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...