انتقد سفير بريطانيا لدى الرباط، بشكل لاذع خدمات الخطوط الملكية المغربية. وفضل السفير أن يدلي برأيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”ـ بدل وضع شكاية لدى إدارة الشركة، وبرر ذلك بالقول إنه سبق له أن فعل ذلك، وأن إدارة الشركة ترجته الكشف عن نشر شكاويه في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن رغم ذلك فإن شكاويه لاتجد أي صدى.
وروى السفير عبر تدوينات متتالية على “تويتر” صبيحة يومه الإثنين ، أنه كان رفقة عائلته الصغيرة في رحلة خاصة لحضور عيد ميلاد والدته الثمانين في بريطانيا، غير أن طائرة الخطوط الجوية الملكية المغربية تأخرت ساعتين في الإقلاع، من دون أن توضح لزبائنها سبب ذلك، أو تقدم لهم اعتذارا.
وتكررت معاناته في رحلة العودة، إذ ألغيت رحلته وعائلته، مساء أمس الأحد، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لم يجد في المطار أي مسؤول من الخطوط المغربية، أو معلومة عن موعد الرحلة الجديدة. وأكد أن “لارام” سبق لها أن طلبت منه عدم نشر شكاياته على شبكات التواصل الاجتماعي، والتواصل مع إدارتها مباشرة، وأوضح أنه عند تواصله مع هذه الأخيرة لا يتلقى أي جواب.
وانتهى السفير البريطاني بالرباط، إلى القول إن خدمات الخطوط الملكية المغربية، تفتقر للاحترام، ولخدمات الزبائن، والاستقبال، وهذا شيء “غير مقبول”، حسب قوله.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...