تنصح منظمة الصحة العالمية والأخصائيون بالتباعد الاجتماعي والحفاظ على مسافة متر على الأقل بين كل شخصين، من أجل تجنب تفشي فيروس كورونا المستجد.
و في هدا الصدد قرّرت بعض الشركات العالمية و العربية تغيير شعارها تماشياً مع الإجراءات الإحترازية الوقائية التي اعتمدتها معظم الدول، من أجل السيطرة على فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وتماشياً مع ذلك، باعدت قناة mbc2 السعودية بين مكونات شعارها، الدائرة والرقم 2، وكذلك فعلت قناة LBCI اللبنانية، التي باعدت بين المربعات التي تحوي حروفها.
وكانت القنوات العربية جزءاً من حملة عالمية للتشجيع على التباعد الاجتماعي، شاركت فيها العديد من الشعارات الشهيرة.
وفيما يلي، أبرز الشعارات:
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...