تابعونا على:
شريط الأخبار
اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟ محامي مصري يدافع عن الرجاء في قضية أكسيل إقصاء أساتذة الأمازيغية من مباراة تدريس أبناء الجالية يجر بنموسى للمساءلة يوروبا ليغ: ليفركوزن للثأر من روما الفتحاوي: الحكومة لا تتوفر على خطة لتوفير العرض من الأغنام لعيد الأضحى برلمانية تهاجم أخنوش..أين هي مليون منصب شغل التي وعدت بها المغاربة؟ حموشي يتباحث مع سفير جمهورية باكستان بالمغرب الكاف تستشير فيفا قبل معاقبة إتحاد العاصمة وفاة سجينين بالناظور..مندوبية السجون تكشف ما حصل الداخلية تحدد موعد إجراء الانتخابات الجزئية ببنسليمان وسيدي سليمان نقابة “البيجيدي” تهاجم الحكومة وتدعوها إلى تسقيف الأسعار سرب طيور يؤخر إقلاع طائرة مغربية من مطار طنجة التقاعد: نقابيون يحذرون الحكومة من أي إصلاح بعيدا عن أي توافق اجتماعي رسميا: لجنة الأندية تصادق على قرار خسارة اتحاد الجزائر ضد نهضة بركان الكونفدرالية الديمقراطية للشغل: نرفض أسلوب المقايضة والزيادة حق مشروع دورتموند – باريس سان جيرمان..مباراة الحماس والإثارة

الرياضة

فضيحة ملعب ''رادس'' جواب يساوي لقبا..

30 مايو 2020 - 11:45

تترقب جماهير الوداد الرياضي والترجي التونسي، قرار محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، بشأن ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، والذي قد يقضي بتثبيت الترجي بطلا أو تجريده من اللقب.

واستمعت محكمة التحكيم الرياضية، خلال جلستها أمس الجمعة، إلى شهادات مختلفة لمسؤولين بارزين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قبل إصدار حكم في القضية، اليوم أو خلال الأيام القليلة المقبلة على أبعد تقدير.

وقال رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي، رياض التويتي، إن الجلسة لم تكن مريحة، موضحا خلال تصريحات إذاعية: “الجلسة دامت لأكثر من 8 ساعات، وتم منحنا راحة لمدة 40 دقيقة فقط، لذلك كانت متعبة وأصعب من الجلسة الماضية”.

وأردف: “وجدنا صعوبات، أولا لأن الجلسة جرت عن بعد (عبر الفيديو)، وثانيا لأنها دارت باللغة الإنجليزية، وهو ما لم نتعود عليه”.

وتابع: “الجلسة شهدت إثارة عدد من المواضيع، لكن السؤال الرئيسي خلالها كان هو هل انسحب الوداد من المقابلة أم لا؟”.

وواصل: “نادي الوداد أكد أن لاعبيه لم يغادروا الميدان، وهذا السؤال ستجيب عنه محكمة التحكيم الرياضية من خلال الوثائق المقدمة إليها.. كل طرف دافع عن موقفه، وحضر 4 أو 5 شهود”.

وأكدت تقارير إعلامية مغربية، أن إجابة محكمة التحكيم الرياضية عن السؤال الرئيسي والمركزي، هل انسحب الوداد من مباراته أمام الترجي أم لا، سيفضي إلى تثبيت فوز الفريق التونسي باللقب الإفريقي أو تجريده ومنح اللقب للوداد.

وكان الوداد قد رفض إكمال مباراة إياب النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم 31 ماي من العام الماضي، حتى يتم تشغيل تقنية “الفار” للفصل في هدف لاعب الفريق المغربي، وليد الكرتي، الذي ألغاه الحكم بداعي التسلل، لكن الإعادة التلفزيونية أظهرت خلاف ذلك.

وتم تتويج الترجي باللقب الثاني على التوالي لدوري الأبطال، مع اعتبار الوداد منسحبا من المباراة، التي أقيمت على ملعب “رادس” في العاصمة التونسية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“كوكا كولا” تطلق تحدي جمع وإعادة تدوير القنينات البلاستيكية

للمزيد من التفاصيل...

شركة Alucop تفتتح مصنعها الجديد الخاص بسِبَاكة النحاس والألومنيوم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اليوم..تقديم مستشار وزير العدل السابق في حالة اعتقال

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران لأخنوش: لاتختبئ خلف جلالة الملك والأرقام تفضح انجازاتك

للمزيد من التفاصيل...

الدرك الملكي يطيح ب”فراقشية” ضواحي سطات

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يفك لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالجديدة

للمزيد من التفاصيل...

الأزمي: المغاربة فقدوا 180 ألف وظيفة في عهد أخنوش؟

للمزيد من التفاصيل...

محامي مصري يدافع عن الرجاء في قضية أكسيل

للمزيد من التفاصيل...

إقصاء أساتذة الأمازيغية من مباراة تدريس أبناء الجالية يجر بنموسى للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

الفتحاوي: الحكومة لا تتوفر على خطة لتوفير العرض من الأغنام لعيد الأضحى

للمزيد من التفاصيل...