تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

الرياضة

هذا ما قاله فجر بخصوص إقصاء زياش

09 يونيو 2020 - 15:26

قال لاعب خيتافي الإسباني لكرة القدم فيصل فجر، أن إقصاء حكيم زياش اللاعب السابق لفريق أياكس، المنضم حديثا لفريق تشيلسي الإنجليزي، من قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية عن الموسم الماضي .

واستغرب فيصل عن سببب إسقاط زياش من لائحة المرشحين للفوز بالجائزة، في الوقت الذي كان يجب أن يكون على الأقل ضمن لائحة 30 لاعبا بحكم الأداء الذي قدمه رفقة أجاكس أمستردام الموسم المنقضي ونجاحه في بلوغ  نصف نهائي عصبة الأبطال الأوروبية.

وتسائل لاعب خيتافي خلال ظهوره التواصلي الأخير على صفحته الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام”  إن كان  إبعاد زياش عن الجائزة بسبب جنسيته المغربية، مبرزا أن هذا الأخير قدم  مستويات متميزة وكان أفضل من بعض اللاعبين الذين ضمتهم لائحة  المرشحين للجائزة المذكورة .

وخاض زياش موسما “شاقا”، الموسم المروي الماضي، بحيث شارك في أغلب مباريات أياكس، سواء في الدوري (29) أو في “تشامبيانز ليغ” (11)، بالإضافة إلى كأس هولندا (3)، ليكون قد لعب 43 مباراة في المجموع، دون احتساب 6 مباريات في الدور الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال، سجل خلالها 19 هدفا منها 16 هدفا في الدوري الهولندي، و3 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 3 أهداف مع المنتخب الوطني الأول .

وحسب موقع الأرقام والإحصائيات “هو سكوريد”، فإن حكيم لعب  الموسم الماضي 2413 دقيقة في الدوري، و985 في دوري الأبطال، بالإضافة إلى 194 دقيقة في الكأس، أي 3592 دقيقة في المجموع.

يذكر أن زياش كان انتقل إلى أجاكس في صيف 2016 قادما من تيفينتي الهولندي، ليقدم مستويات متميزة تبقى هي الأفضل في مسيرته الكروية، ما مكنه من الوصول للدوري الانجليزي، حيث سيلعب لتشيلسي العريق . 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...