تابعونا على:
شريط الأخبار
محاضر الشرطة تؤجل موعد محاكمة بودريقة إلى ما بعد عيد الأضحى رفع ستار الكعبة المشرفة استعدادا لموسم الحج لوكمان..اللاعب الذي رسم ثلاثية أهم فوز بتاريخ أتالانتا لائحة الأسود: مباريات السبت تغير قرار الركراكي مرض يفتك بحقول البطاطس يحير فلاحي بركان أوزين: أزمة الماء تحدي كبير يواجه الإنسانية تسريب فيديوهات زيان.. “المغربي الحر” يطالب بفتح تحقيق شقير: التعاون العسكري المغربي-الأمريكي يجدد العهد لمواجهة التحديات الإقليمية الاعتداء على صحفي يغضب نقابة الصحافيين الركراكي يوصي السكيتيوي باستدعاء النصيري تخصيص 90 مليون درهم لمقاومة هجمات الدلافين للسفن كراء فيلات بأثمنة زهيدة يضيع الملايين على جماعة الدار البيضاء “البوليساريو” تتبنى الهجوم الأخير الذي تعرض له إقليم السمارة المحكمة تستجيب لطلب قاض متابع في ملف “الزلزال القضائي” وفاة شخص في ظروف غامضة.. الأمن يفك لغز الجريمة الزرهوني يتسبب في عقوبة جديدة للرجاء مؤتمر الخبراء المحاسبين..يسلط الضوء على أهمية الأطراف الثالثة الموثوقة “مول 17 مليار”.. محكمة النقض تؤخر الحسم في الملف ميانمار..اختفاء 4 شبان مغاربة بشكل غامض منع امهيدية عملية بنائها.. انهيار عمارة بطنجة

عين على العالم

تعيينات جديدة بأكاديمية التربية والتكوين بجهة مراكش أسفي

04 يوليو 2020 - 16:21


تعززت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي وعدد من المديريات الإقليمية التابعة لها، مع نهاية شهر يونيه 2020، بمجموعة من المدبرين الجدد، والذين تم تعيينهم من طرف وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في مناصب المسؤولية ضمن الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
وحسب بلاغ صحفي للاكاديمية، فإن هذه الدفعة الجديدة من المسؤولين، تعتبر قيمة مضافة لهذه الأكاديمية ولمنظومة التربية والتكوين عموما، حيث التحقت لتعزز مسار هذه الأكاديمية، وتعمل إلى جانب مسؤوليها وأطرها، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف الأوراش التربوية جهويا وإقليميا.
وأضاف البلاغ، أن هذه التعيينات، تعد مكسبا كبيرا لهذه الأكاديمية من حيث ضخ دماء جديدة وفسح المجال للكفاءات الشابة للوصول إلى مناصب المسؤولية باستحقاق وشفافية ونزاهة. علما أن جميع المسؤولين مدعوون للعمل بشكل قوي وفعال من أجل النهوض بالمهام الموكولة إليهم وتكريس الوقت والجهد للرفع من المؤشرات وتحقيق الأهداف المسطرة من أجل إنجاح مختلف المحطات التربوية خدمة للمدرسة المغربية.
وقد استبشر الجميع بهذه الدفعة من التعيينات، والتي ستساهم بفعالية في تجويد الخدمات وتطوير الأداء وتحقيق نقلة نوعية لقطاع التربية والتكوين بالجهة، تنفيذا لتوجيهات الوزارة وتنزيلا لمضامين القانون الإطار للتربية والتكوين.

وحسب ذات المصدر، فإن الأمر يتعلق برؤساء المصالح بالأكاديمية، حيث تم بوشرة أمحزون، رئيسة للوحدة الجهوية للافتحاص؛ وبريك أيت بهي رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية؛ وعبد الله واهروش رئيسا لمصلحة المشتريات والصفقات بالأكاديمية؛ وابراهيم فرقوشي رئيسا لمصلحة التدبير التوقعي للموارد البشرية وإعادة الانتشار بالأكاديمية.
وفيما يتعلق برؤساء المصالح بالمديريات الإقليمية، فقد تم سعيدة ياسين رئيسة لمصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛ وبشرى اسليم، رئيسة لمصلحة الشؤون التربوية والتخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لليوسفية؛ ومحمد الحطاب رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لآسفي؛ ومحمد أكرم نسيج رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية للحوز؛ والمصطفى النصري رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية للصويرة؛ وصابر ناجم رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية لليوسفية؛ وعمر الصويني رئيسا لمصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية الإقليمية لليوسفية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تسريب فيديوهات زيان.. “المغربي الحر” يطالب بفتح تحقيق

للمزيد من التفاصيل...

شقير: التعاون العسكري المغربي-الأمريكي يجدد العهد لمواجهة التحديات الإقليمية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بعد ايرلندا والنرويج..مدريد تعترف بفلسطين

للمزيد من التفاصيل...

الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني في تحطم مروحية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مؤتمر الخبراء المحاسبين..يسلط الضوء على أهمية الأطراف الثالثة الموثوقة

للمزيد من التفاصيل...

اتفاق جديد بين البنك الأفريقي للتنمية والبنك الشعبي المركزي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

محاضر الشرطة تؤجل موعد محاكمة بودريقة إلى ما بعد عيد الأضحى

للمزيد من التفاصيل...

رفع ستار الكعبة المشرفة استعدادا لموسم الحج

للمزيد من التفاصيل...

لوكمان..اللاعب الذي رسم ثلاثية أهم فوز بتاريخ أتالانتا

للمزيد من التفاصيل...

لائحة الأسود: مباريات السبت تغير قرار الركراكي

للمزيد من التفاصيل...

مرض يفتك بحقول البطاطس يحير فلاحي بركان

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: أزمة الماء تحدي كبير يواجه الإنسانية

للمزيد من التفاصيل...

تسريب فيديوهات زيان.. “المغربي الحر” يطالب بفتح تحقيق

للمزيد من التفاصيل...

شقير: التعاون العسكري المغربي-الأمريكي يجدد العهد لمواجهة التحديات الإقليمية

للمزيد من التفاصيل...