علم موقع الأنباء تيفي، أن رجل أمن بمدينة مراكش، قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن كوفيد 19 التي خضع لها إثر ارتفاع درجة حرارة جسمه، وشعوره بتعب شديد. وقالت مصادر موقعنا، على أن الامر يتعلق برجل أمن بالدائرة الأمنية الرابعة، حيث تم اليوم الثلاثاء إخضاع جميع زملائه بذات الدائرة لتحاليل كوفيد 19، وكذا زوجته التي تأكد حملها للفيروس. هذا، وقد تم نقل المعنيين بالأمر إلى مستشفى القاعدة العسكرية بمدينة ابن جرير، فيما تم إلزام مخالطيه بالحجر الصحي بمنازلهم إلى حين الإفراج عن نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لهم.
للمزيد من التفاصيل...