تابعونا على:
شريط الأخبار
عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن “كوفيد-19”..توقعات ببلوغ المنحنى الوبائي ذروته

حوادث

أسفي.. 20 سنة سجنا لقاتل والدته في رمضان

23 مايو 2019 - 08:56

20 سنة سجنا نافذا وبالحراسة الطبية بمستشفى الأمراض العقلية بمراكش، هي العقوبة التي قضت بها محكمة الاستئناف بأسفي، الأسبوع الماضي في حق (م-ع) في عقده الثالث المتهم بقتل والدته منتصف شهر ماي 2018، الذي صادف اليوم الأول من شهر رمضان السنة الماضية، والضحية المسماة “خديجة الفريني” تبلغ من العمر 69 سنة وتقطن بدوار أولاد ابراهيم بجماعة لحضر بإقليم أسفي.

وكانت المحكمة ذاتها قد تأكد لها أن التهم المنسوبة للمتهم ثابتة في حقه، إلا أن مسؤوليته أثناء ارتكابه لعمله الجرمي ناقصة بحكم إصابته بخلل عقلي، بناء على خبرة طبية أجريت في هذا الإطار.

 وكانت الساكنة المحلية قد استيقظت على وقع جريمة بشعة، بعدما أقدم الجاني، خلال اليوم الأول من شهر رمضان، ولحظات قليلة قبل آذان المغرب، من تسديد عدة ضربات قوية لوالدته بواسطة قنينة غاز على مستوى الرأس، مما أدى إلى تهشيمه بفعل قوة الضربات، بحث تناثرت جمجمة الضحية في أنحاء متعددة من الغرفة.

وكان الابن، مرتكب جريمة قتل في حق والدته قد كان موضوع شكايات عدة من قبل السكان نظرا لأفعاله الخطيرة، إذ كان يعترض سبيل المارة ويسلبهم ما بحوزتهم بعد الاعتداء عليهم، ليتحول إلى خطر يهدد السكان، في وقت لم تتدخل الجهات المعنية من سلطات محلية وأمنية وصحية لمعالجة الوضع.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...