فرض والي الدارالبيضاء على فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم إجراء فحوصات كورونا قبل الحصة التدريبية المقررة زوال يومه الجمعة، لتفادي انتقال العدوى في حالة ظهور حالات مؤكدة.
وكشف مصدر مسؤول أن الرجاء البيضاوي لكرة القدم سيستغل الفرصة لإجراء الفحوصات التي ستظهر نتائجها يوم الأحد من أجل إرسالها إلى سلطات مدينة الرباط، قبل التنقل إلى العاصمة الإدارية يوم الاثنين لمواجهة الفتح يوم الثلاثاء المقبل برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية.
وتأتي خطوة والي الدارالبيضاء بعد اكتشاف خمس حالات مؤكدة للإصابة بفيروس كورونا بصفوف الوداد البيضاوي، والتي اضطرت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة الفريق الأحمر ضد الجيش الملكي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
للمزيد من التفاصيل...