أصيب 58 لاعبا بفيروس كورونا المستجد بالبطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني، ويتعلق الأمر بـ 16 حالة باتحاد طنجة وسبع برجاء بني ملال وثلاث بالوداد وحالتين بالمغرب التطواني وحالة واحدة بكل من الدفاع الجديدي والجيش الملكي، بالنسبة لأندية الدرجة الأولى، أما بالقسم الثاني فقد جاءت التحاليل إيجابية بالنسبة لعشرة لاعبين بالاتحاد البيضاوي وأربعة بالكوكب المراكشي ومثلها بالمغرب الفاسي والراسينغ البيضاوي والنادي القنيطري مقابل حالة واحدة بشباب المحمدية.
واضطرت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل ست مباريات بالقسم الأول، ويتعلق الأمر بالجيش الملكي ضد الوداد والرجاء الرياضي ضد سريع واد زم واتحاد طنجة ضد نهضة بركان وأولمبيك خريبكة ورجاء بني ملال ضد الفتح الرباطي والدفاع الجديدي، ومبارتين عن الدرجة الثانية، تهمان الاتحاد البيضاوي ضد وداد فاس والكوكب المراكشي ضد شباب بنجرير.
للمزيد من التفاصيل...