تنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موافقة السلطات المحلية لمدينة الدارالبيضاء على برمجة مباراة الوداد البيضاوي ضد رجاء بني ملال برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية، بعدما تم تأجيل مباراته ضد الجيش الملكي التي كانت مقررة يوم الجمعة الماضي بعد اكتشاف خمس حالات الفريق الأحمر.
وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستكون ملزمة بالانتظار إلى يوم غد الاثنين، للحسم في مصير المباراة، وذلك على اعتبار أن نتائج التحاليل التي خضع لها لاعبو الوداد البيضاوي لن تظهر نتائجها إلا صباح غد الاثنين.
يشار إلى ان الوداد البيضاوي لكرة القدم يحتل المركز الثاني بالبطولة الاحترافية برصيد 40 نقطة وراء الرجاء البيضاوي لكرة القدم الذي يتوفر على 42 نقطة.
للمزيد من التفاصيل...