فرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على اللاعبين إجراء فحوصات كورونا قبل إلتحاقهم بالمنتخبات الوطنية، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس التاجي.
كما طلبت الجامعة اصطحاب ملفاتهم الطبية موقعة من طرف أطباء الفرق التي يلعبون لها، إلى جانب الجواز الطبي.
وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترغب في برمجة معسكرات المنتخبات في ظروف جيدة، لذلك طلبت من الأندية إخضاع لاعبيها الذين تتم المناداة عليهم للمنتخبات الوطنية لفحوصات كورونا لتفادي انتقال العدوى.
يشار إلى ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجت معسكرا إعداديا للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في الفترة بين 31 غشت الحالي وثامن أكتوبر القادم.
للمزيد من التفاصيل...