تابعونا على:
شريط الأخبار
الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن

مجتمع

إجهاض عملية تهريب كميات كبيرة من الإكستازي

01 يونيو 2019 - 20:16

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت، من إجهاض عملية تهريب كميات كبيرة من مخدر الإكستازي كانت مخبأة على متن شاحنة للنقل الدولي قادمة من أوروبا. 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات التفتيش المنجزة بواسطة الكلاب المدربة للشرطة مكنت من حجز 568 ألف قرص من مخدر الاكستازي، كانت مخبأة بعناية داخل العجلات الاحتياطية لشاحنة للنقل الدولي مسجلة بالمغرب، كانت قادمة من ميناء الجزيرة الخضراء بإسبانيا. 

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات الأولية المنجزة أسفرت عن توقيف سائق الشاحنة والسائق المساعد، البالغين من العمر على التوالي 48 و26 سنة، واللذان تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن باقي الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية. وأشار إلى أن إجهاض تسريب هذه الشحنات الكبيرة من المؤثرات العقلية إلى المغرب، يأتي في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة المخدرات، وتحديدا المؤثرات العقلية والأقراص المهلوسة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...