لجأ محمد المكعازي لاعب الرجاء البيضاوي إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد المغرب التطواني من أجل الحصول على 45 مليون سنتيم التي مازالت عالقة بذمة المكتب المسير لممثل الشمال.وكشف مصدر مسؤول أن المكعازي راسل إدارة المغرب التطواني من أجل الحصول على مستحقاته المالية بطريقة ودية دون اللجوء إلى لجنة النزاعات، إلا أنها باءت بالفشل، وهو ما اضطره إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة.وكان المغرب التطواني لكرة القدم يمني النفس بتصفية نزاعاته سواء بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الفيفا قبل نهاية السنة الحالية، قبل أن يقدم المكعازي شكواه إلى لجنة النزاعات.يشار إلى أن محمد المكعازي انتقل إلى الرجاء البيضاوي لكرة القدم في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من المغرب التطواني مقابل 200 مليون سنتيم.
للمزيد من التفاصيل...