عرض شباب المحمدية لكرة القدم 400 مليون سنتيم للتعاقد مع ثنائي نهضة الزمامرة زكرياء كياني وأنس سرغات اللذين أضحيا محط اهتمام العديد من الأندية الوطنية أبرزها الجيش الملكي والوداد البيضاوي.
وينتظر فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم نهاية البطولة الاحترافية في شتنبر المقبل للحسم في العروض التي توصل بها من الجيش الملكي والوداد البيضاوي وشباب المحمدية، مشيرا إلى أن عرض الأخير يعد الأفضل بين الأندية الثلاثة.
وكان أنس سرغات قد توصل بعرض من الدوري الإيراني مقابل 700 مليون سنتيم، غير أن عدم خوضه لأي مباراة مع المنتخب فوت عليه فرصة الاحتراف، على اعتبار أن الجامعة الإيرانية تشترط على الأندية المحلية التعاقد مع اللاعبين الدوليين.
للمزيد من التفاصيل...