طلب الوداد البيضاوي لكرة القدم تأجيل مباراته ضد الأهلي المصري برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر يوم 26 شتنبر المقبل.
وكشف مصدر مسؤول أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدرس طلب الوداد لتأجيل المباراة والتي بررها بإصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.
واضطرت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل أربع مباريات للوداد البيضاوي ضد كل من الجيش الملكي ونهضة الزمامرة ورجاء بني ملال والرجاء الرياضي، بعد إصابة 11 لاعبا بفيروس كورونا.
ويجمع نصف النهائي الثاني عن دوري أبطال افريقيا بين الرجاء البيضاوي والزمالك المصري، حيث ستجرى مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس يوم 25 شتنبر المقبل، في حين ستقام مباراة الإياب في ثاني أكتوبر القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.
للمزيد من التفاصيل...