قدم التونسي أحمد العجلاني استقالته من تدريب أولمبيك خريبكة لكرة القدم بسبب سوء النتائج التي لازمت ممثل الفوسفاط في الدورات الأخيرة، والتي جعلت الفريق يصارع من أجل الإفلات من النزول إلى القسم الثاني.
وكشف مصدر مسؤول أن العجلاني اجتمع برئيس أولمبيك خريبكة لكرة القدم نزار السكتاني حيث طلب إعفاءه من مهامه، بعدما تعذر عليها قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج ايجابية، إذ ساهمت الهزائم الثلاث الأخيرة ضد الوداد البيضاوي ومولودية وجدة ويوسفية برشيد من غضب الأنصار.
وينتظر فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم إجراء المباريات المؤجلة لاتحاد طنجة لمعرفته ووضعيته في سلم الترتيب، إذ ظل طوال الفترة الماضية يطالب بمبدأ تكافؤ الفرص.
للمزيد من التفاصيل...