لم يتوصل لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم إلى اتفاق مع مسؤولي الفريق الأخضر بخصوص سلم المنح ، إذ اقترح المكتب المسير، خلال الاجتماع المنعقد يوم الاثنين الماضي تحديد منحة الانتصار في 15 ألف درهم إلى نهاية الموسم الحالي، دون الحصول على منحة التتويج باللقب، الأمر الذي اعتبره بعض اللاعبين حيفا في حق اللاعبين الاحتياطيين، أو الذين لا يشاركون في المباريات.
وكشف مصدر مسؤول أن اللاعبين يفضلون السلم القديم للمنح والذي يقضي بحصولهم على 8 آلاف درهم للانتصار، مقابل تخصيص منحة التتويج باللقب .
يشار إلى أن الرجاء البيضاوي لكرة القدم يتصدر ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 45 نقطة مع ثلاث مباريات مؤجلة ضد سريع واد زم والدفاع الجديدي والوداد البيضاوي، متبوعا بالوداد البيضاوي ونهضة بركان ومولودية وجدة.
للمزيد من التفاصيل...