يخضع أربعة لاعبين لمراقبة طبية قبل استئناف تداريبهم مع الوداد البيضاوي لكرة القدم د بعد شفائهم من فيروس كورونا، ويتعلق الأمر بالكونغولي فرانسيس كازادي ويحيى عطية الله وأيمن الحسوني وبديع أووك.
وكشف مصدر مسؤول أن البروتوكول الصحي يفرض إخضاع اللاعبين عند شفائهم من فيروس كورونا البقاء تحت المراقبة الطبية تحسبا لظهور بعض الأعراض.
وأوضح المصدر ذاته أن بعد خمسة أيام سيكون بإمكان اللاعبين الأربعة الانخراط في تداريب الوداد البيضاوي بشكل طبيعي، إلى جانب العناصر العائدة من الإصابة على غرار الشيخ إبراهيم كومارا وأيوب العملود والنيجيري ميشيل باباتوندي.
يشار إلى أن 12 لاعبا من الوداد البيضاوي لكرة القدم أصيبوا بفيروس كورونا، حيث شفي منهم حاليا ستة، هذا في الوقت الذي مازال فيه الباقون يخضعون للعلاج.
للمزيد من التفاصيل...