توصل محمد الناهيري، لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم بثلاثة عروض من الغرافة والسيلية والخور، والتي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع مدافع الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن تأكدت من انتهاء عقده مع الوداد الرياضي، ورفضه الاستمرار مع الفريق الأحمر.
ورفع الناهيري سقف مطالبه المالية، خلال مفاوضاته للوداد البيضاوي، لتعجيز مسؤوليه عن مواصلتها، وقطع الطريق أمام إمكانية تجديد عقده، والعمل على تغيير الأجواء في الموسم المقبل، والبحث عن آفاق أخرى خارج أرض الوطن.
وواجه الناهيري وضعا صعبا، بسبب الضغوط القوية التي تلقاها من مسؤولي الوداد، في الآونة الأخيرة، سيما أنه تعرض لمجموعة من الانتقادات، الشيء الذي دفعه إلى التحفظ في التجديد للفريق، ودراسة العروض المقدمة له، قبل تحديد وجهته المقبلة.
للمزيد من التفاصيل...