علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري لكرة القدم على الأنباء التي ترددت مؤخرا بتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي لمنتصف أكتوبر القادم.
وقال مرتضى منصور، لم تصلنا أية خطابات رسمية من الاتحاد الأفريقي في هذا الشأن، ولا توجد أزمة لدينا في تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال إن قرروا ذلك.
وتابع، قد تكون فرصة جيدة للاعبي الزمالك للحصول على قدر كاف من الراحة بسبب ضغط المباريات الحالي والذي عرض اللاعبين لعدة إصابات وإجهاد آخرين.
وفسر، نعاني من غياب بعض لاعبينا المصابين ومنهم محمد عبد الشافي ومحمود الونش وشيكابالا اللذين تعرضا للإصابة بمواجهة بيراميدز أمس، وتأجيل المباراة يمنحنا الفرصة للاستفادة منهم في مواجهة الرجاء البيضاوي.
للمزيد من التفاصيل...