راسل اتحاد افريقيا الوسطى لكرة القدم الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم نقل مباراة منتخب بلاده ضد الأسود في نونبر المقبل خارج المغرب، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة. وكشف مصدر مسؤول أن اتحاد افريقيا الوسطى لكرة القدم يحاول الضغط على الكاف للتراجع عن قرارها بنقل المباراة ضد الأسود والتي كان مقررا أن يستضيفها ملعب بانغي إلى إحدى البلدان المجاورة، بسبب عدم جاهزية الملعب بناء على التقرير الذي أعدته اللجنة المشتركة بين الكاف والفيفا، مشيرا إلى أن اتحاد افريقيا الوسطى لكرة القدم يحاول الضغط على الكاف بنقل المباراة ضد الأسود من مركب محمد الخامس إلى خارج المغرب بسبب كورونا.
يشار إلى ان المنتخب الوطني لكرة القدم يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2022 بأربع نقط مناصفة مع موريتانيا، من تعادل مع الأخيرة بصفر لمثله وانتصار خارج الميدان على بوروندي بثلاثة اهداف لصفر
للمزيد من التفاصيل...