رخص عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المحلي لأشرف داري داري بالعودة إلى استئناف تداريبه مع الوداد البيضاوي بعد غياب دام ثمانية أشهر، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الديربي وفرضت عليه الخضوع لعملية جراحية.
وباشر أشرف داري أمس تداريبه مع الوداد البيضاوي لكرة القدم بمركب محمد بنجلون، غير أنه لن يتمكن من اللحاق بالمواجهات المقبلة للفريق الأحمر، بعد إسقاط اسمه من لائحة ممثل العاصمة الاقتصادية في يناير الماضي ، بعد التأكد من نهاية موسمه مع الفريق بسبب الإصابة.
يشار إلى ان الوداد البيضاوي لكرة القدم سيواجه غدا الأربعاء فريق الجيش الملكي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدورة 22 من البطولةالاحترافية
للمزيد من التفاصيل...