تابعونا على:
شريط الأخبار
الناظور.. شاب يضع حدا لحياته منتحرا عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19 شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان نزاع جديد للمغرب التطواني بالفيفا لماذا اختار العثماني الترشح في الرباط عوض المحمدية؟ “النكات”.. عمل جديد للمخرج المغربي ابراهيم الشكيري 500 ألف دولار لانتقال مهاجم إنييمبا إلى الرجاء البيضاوي خطير: شاب يقتل والدته ويتجول برأسها بين شوارع البيضاء+ فيديو خطير: جندي يطعن ابنه داخل دائرة أمنية بمراكش بسبب الخيانة الزوجية المغرب يقاضي شركة ألمانية‎‎ روما يرضخ لشروط الرجاء البيضاوي هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟ العثماني يعلق على قرار التشطيب على السكال وحامي الدين كوفيد-19 يفتك بالمغاربة..أودى بحياة 9885 شخص مخالفات المرور تترك 7 مليون درهم في خزينة الدولة أولمبياد طوكيو: إقصاء بوقنطار في الدور الأول لسباق 5000م العثماني: لم نناقش تأجيل الانتخابات لكن كل شيء ممكن

مجتمع

القنيطرة: تفكيك شبكة للجنس الجماعي

18 يونيو 2019 - 13:59

فكك فريق من الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية المهدية التابعة لولاية أمن القنيطرة، مساء أول أمس الأحد، شبكة للوساطة وإعداد وكر للدعارة والاتجار بالمخدرات والأقراص المهلوسة والنصب وإصدار شيكات بدون رصيد، كان أفرادها يحيون سهرات حمراء بحي الإسماعيلية الراقي.

وكشف مصدر مقرب من الملف،  أنه بلغ إلى علم أفراد الضابطة القضائية، محاولة المتورطين لتنظيم ليلة حمراء لجنس جماعي، وأن سكان الحي الراقي يتظلمون من ممارسات مالك الوكر، حسب ما ذكرت صحيفة “الصباح” في عدد اليوم الثلاثاء.

وتوجه فريق من الشرطة القضائية إلى المكان، وأظهر التحقيق أن الأمر يتعلق بأربع فتيات وسبع ذكور حاولوا الهرب عبر الأسطح، إضافة إلى رمي أحد المتهمين كيسا مملوءا “بالشيرا” و300 قرص من “القرقوبي” من مختلف الأنواع  و100 غرام من المخدرات، وأربعة سكاكين، كما أفشلت الضابطة محاولة الفرار من مسرح الجريمة، يضيف المصدر.

كما تبين أثناء نقل المتهمين  إلى مقر الشرطة بمنطقة أمن المهدية، أن متهما يجري البحث عنه بموجب شكايتين تتعلقان بالنصب وإصدار شيكات بدون رصيد، يتابع المصدر.

وأمرت النيابة بوضع جميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهم في جرائم إعداد وكر للدعارة ، جلب واستدراج فتيات لممارسة البغاء وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير، حيازة الأقراص المخدرة و”الشيرا” والاتجار فيها، النصب، إصدار شيكات بدون رصيد، وخيانة الأمانة، كل حسب المنسوب إليه في النازلة، حسب “الصباح”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عرشان يعين مومنة منسقا محليا لحزبه بجماعة سعادة

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هل الانتخابات المبكرة الحل الأنسب لتجاوز أزمة تونس؟

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19: ألمانيا تبدأ التطعيم بجرعة ثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

” ONEE”يشرع في تقوية تزويد مدينة بوفكران بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

“ONEE “يشرع في مشروع تقوية تزويد مدينة أزرو بالماء الصالح للشرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إحداث أول مركز رقمي ومندمج لتسريع وتيرة علمية التلقيح ضد كوفيد-19

للمزيد من التفاصيل...

شهيدة الواجب..كوفيد19 ينهي حياة ممرضة حامل

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يثير فوضى في سلا بعد رفضه الترشح

للمزيد من التفاصيل...

ماذا يقصد وزير الخارجية الإسباني بـ”الحذر مع المغرب”؟

للمزيد من التفاصيل...

الدميعي مدربا للمنتخب تحت إشراف الحسين عموتة

للمزيد من التفاصيل...

اكتشاف نسبة مهمة من النفط بإنزكان

للمزيد من التفاصيل...