تابعونا على:
شريط الأخبار
نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة الاصابة تحرم الجيش الملكي من لاعب مهم الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين اخنوش يجري مباحثات مع وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات مدرب يشكو إتحاد طنجة للجنة النزاعات بالفيفا الملتقى الدولي للفلاحة: 7 تعاونيات ومجموعات فلاحية تظفر بجوائز التميز الحكومة تحدث معاشات لأقل من 3240 يوما من التأمين في”CNSS” عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

مال و أعمال

إنوي يطلق نسخة رابعة رقمية لـ ملتقى المقاولات

16 أكتوبر 2020 - 09:52

أعلن إنوي أمس الخميس اطلاق نسخة رقمية لـ ملتقى المقاولات والذي سينعقد هذه السنة من خلال ندوات رقمية. هذا الملتقى يهدف إلى مواكبة المقاولات المغربية لإنجاح رهانات التحول الرقمي.

و ذكر البلاغ أن الشركة تنظم النسخة الرابعة من ملتقى المقاولات بشراكة مع الغرفة الفرنسية للصناعة والتجارة بالمغرب”. هذه النسخة ستنظم من خلال ندوات رقمية إلتزاما بالإجراءات الوقائية الموصى بها في الظرفية المرتبطة بـكوفيد ـ 19.

وصرح السيد وسيم العروسي، ‬مدير مدير الدراسات والتنمية لدى إنوي”:الهدف من تنظيم “ملتقى المقاولات” هو مواكبة الفاعلين الإقتصاديين في عملية التحول الرقمي، حيث نشاركهم الممارسات والأدوات اللازمة لتحولهم الرقمي. وتتجلى أهمية هذه المواكبة خاصة في ظرفية الأزمة الصحية والتي عجلت بوتيرة الرقمنة في كل أنحاءالعالم “.

وأضاف البلاغ أنه سيتم دراسة عدة مواضيع في برنامج هذه النسخة الرابعة لـ”ملتقى المقاولات” والتي تنطلق يوم 22 أكتوبر الجاري. حيث يخصص اللقاء الأول للأمن المعلوماتي في ظرفية الأزمة الصحية وسيمكن ذلك المقاولات المشاركة من فهم أفضل لأمن البيانات ومواكبة خاصة من خبراء إنوي لتفعيل إستراتيجيات ومنظومات أمنية متينة، وفعالة، ومبتكرة.

كما سيضع الخبراء الذين سيديرون هذا الملتقى، خبرتهم في مجال الرقمنة رهن إشارة المقاولات المشاركة، لتمكينهم من إعتماد الأدوات والأساليب الرقمية اللازمة لتحسين أدائها.

و حسب المصدر ذاته فإن إنوي يساهم في كل مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالإدماج الرقمي وتسريع وتيرة رقمنة المقاولات، إبتداء من البنية التحتية، وذلك عبر مجموعة من خدمات التخزين السحابي والخدمات الأمنية المبتكرة والمتطورة والتي طورت بشراكة مع رواد عالميين في كل مجال على حدة.

للإشارة فنسخة 2019، شاركت فيها أكثر من 850 مقاولة من عدة مجالات في ملتقى المقاولات في 7 جهات من المملكة.

وفي الختام دعا إنوي إلى الإنضمام للندوات الرقمية “ملتقى المقاولات “لهذه السنة بالتسجيل على الرابط التالي:

entreprises.inwi.ma

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC”

للمزيد من التفاصيل...

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يدعو لتفعيل برنامج مساعدة متضرري الزلزال في إقليم أزيلال

للمزيد من التفاصيل...

الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يستأنف قرار لجنة النزاعات

للمزيد من التفاصيل...

السنتيسي يطالب بالكشف عن الإجراءات المتخذة للحد من استمرار الاحتقان في التعليم

للمزيد من التفاصيل...

إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

للمزيد من التفاصيل...

الحبس لشابتين قامتا بالنصب على العديد من المواطنين

للمزيد من التفاصيل...

لقجع يقدم مشروع مرسوم يُمكِّن “CESE” من إبرام عقود أو اتفاقيات

للمزيد من التفاصيل...