تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

مال و أعمال

إنوي يطلق نسخة رابعة رقمية لـ ملتقى المقاولات

16 أكتوبر 2020 - 09:52

أعلن إنوي أمس الخميس اطلاق نسخة رقمية لـ ملتقى المقاولات والذي سينعقد هذه السنة من خلال ندوات رقمية. هذا الملتقى يهدف إلى مواكبة المقاولات المغربية لإنجاح رهانات التحول الرقمي.

و ذكر البلاغ أن الشركة تنظم النسخة الرابعة من ملتقى المقاولات بشراكة مع الغرفة الفرنسية للصناعة والتجارة بالمغرب”. هذه النسخة ستنظم من خلال ندوات رقمية إلتزاما بالإجراءات الوقائية الموصى بها في الظرفية المرتبطة بـكوفيد ـ 19.

وصرح السيد وسيم العروسي، ‬مدير مدير الدراسات والتنمية لدى إنوي”:الهدف من تنظيم “ملتقى المقاولات” هو مواكبة الفاعلين الإقتصاديين في عملية التحول الرقمي، حيث نشاركهم الممارسات والأدوات اللازمة لتحولهم الرقمي. وتتجلى أهمية هذه المواكبة خاصة في ظرفية الأزمة الصحية والتي عجلت بوتيرة الرقمنة في كل أنحاءالعالم “.

وأضاف البلاغ أنه سيتم دراسة عدة مواضيع في برنامج هذه النسخة الرابعة لـ”ملتقى المقاولات” والتي تنطلق يوم 22 أكتوبر الجاري. حيث يخصص اللقاء الأول للأمن المعلوماتي في ظرفية الأزمة الصحية وسيمكن ذلك المقاولات المشاركة من فهم أفضل لأمن البيانات ومواكبة خاصة من خبراء إنوي لتفعيل إستراتيجيات ومنظومات أمنية متينة، وفعالة، ومبتكرة.

كما سيضع الخبراء الذين سيديرون هذا الملتقى، خبرتهم في مجال الرقمنة رهن إشارة المقاولات المشاركة، لتمكينهم من إعتماد الأدوات والأساليب الرقمية اللازمة لتحسين أدائها.

و حسب المصدر ذاته فإن إنوي يساهم في كل مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالإدماج الرقمي وتسريع وتيرة رقمنة المقاولات، إبتداء من البنية التحتية، وذلك عبر مجموعة من خدمات التخزين السحابي والخدمات الأمنية المبتكرة والمتطورة والتي طورت بشراكة مع رواد عالميين في كل مجال على حدة.

للإشارة فنسخة 2019، شاركت فيها أكثر من 850 مقاولة من عدة مجالات في ملتقى المقاولات في 7 جهات من المملكة.

وفي الختام دعا إنوي إلى الإنضمام للندوات الرقمية “ملتقى المقاولات “لهذه السنة بالتسجيل على الرابط التالي:

entreprises.inwi.ma

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...