اتفق أعضاء المكتب المسير للرجاء البيضاوي على مراسلة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لطلب تأجيل مباراة فريقهم ضد الزمالك المصري يوم السبت المقبل برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، بسبب إصابة ثمانية لاعبين من الفريق الأخضر بفيروس كورونا.
للمزيد من التفاصيل...