تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة سيدي بنور، أمس الخميس 22 أكتوبر 2020، من إيقاف 18 شخصا،
بعد اقتحام مقهى متخصص للقمار، وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وفي إطار الحملات الليلية.
وحسب مصدر مطلع، المقهى تقع على مستوى شارع الفقيه الباشري المعروفة فمقهى القمار، وأسفرت هذه العملية من إيقاف 18 شخصا كانوا يتعاطون القمار وبعض الممنوعات، حيث تم حجز أدوات القمار “كارطة” ومبالغ مالية.
جدير بالذكر، أنه تم الذهاب بالجميع إلى الدائرة القريبة من المقهى للاستمرار في الإجراءات والبحث، وتقديمهم للمحاكمة أمام وكيل الملك بابتدائية سيدي بنور.
للمزيد من التفاصيل...