حدد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل موعدا للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري, يوم الأحد القادم برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا, بطائرة خاصة لتفادي إرهاق اللاعبين.
وكشف مصدر مسؤول أن الرجاء البيضاوي لكرة القدم سيخضع يوم الثلاثاء المقبل لمسحة طبية لمعرفة العناصر التي تخلصت من كورونا, لتحديد لائحة اللاعبين الذين سيرافقون بعثة الفريق الأخضر إلى القاهرة.
واضطرت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم إلى تأجيل مباراة الزمالك المصري ضد الرجاء البيضاوي, إلى يوم الأحد القادم بعد إصابة ثمانية لاعبين بكورونا قبل أن يرتفع العدد إلى 14 حالة.
للمزيد من التفاصيل...