يغيب سبعة لاعبين عن تداريب الرجاء البيضاوي لكرة القدم يومه الجمعة، استعدادا لمواجهة الزمالك المصري برسم إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي ومحمد بوعميرة ومحمد المكعازي ومحمود بنحليب وعبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب ومحمد الدويك، لعدم شفائهم من فيروس كورونا.
للمزيد من التفاصيل...