راسل التونسي فوزي البنزرتي، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإخباره بالتوصل إلى تسوية ودية لنزاعه مع الرياضي، بعدما قضت لجنة النزاعات بإلزام الفريق الأحمر بتسديد 200 مليون سنتيم لفائدة المدرب التونسي.
للمزيد من التفاصيل...