لن يعود الوداد البيضاوي لكرة القدم من مدينة الجديدة بعد مواجهة الدفاع المحلي، يومه الأربعاء برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، حيث فضل التونسي فوزي البنزرتي الاستعداد بها لمواجهة أولمبيك آسفي يوم السبت المقبل.
للمزيد من التفاصيل...